أفلام

أفضل 10 ألعاب إلكترونية لعام 2017

يوم بعد يوم يتنامى اهتمام الناس بالقصص والحكايات وراء المنتج أو الخدمة المفضلة لديهم، من أين تأتي؟ كيف هو شكلها قبل وبعد؟ ما العمليات الإنتاجية التي تمر بها؟ كيف هي مفيدة لهم في حياتهم؟ وعشرات الأسئلة الأخرى التي تشكل إجاباتها “مادة خام” صالحة للتشكيل في صورة محتوى قيم للغاية… عن طريق نشر المحتوى من كواليس عملك أو خطوطه الخلفية، فأنت تساهم بصورة فعالة في تغذية صورتك الذهنية عند جمهورك، وزيادة قيمتها بشكل كبير ومؤثر.

صور عالية الوضوح

جمهور الصفحات يحب الصور الملونة، عالية الوضوح بل تجذب هذه الصور اهتمامه بشكل لحظي خاصة إذا ما اقترنت بنص مكتوب، فالصورة تصبح أكثر جاذبية إذا صحبها نص توضيحي بسيط… الصور عالية الوضوح والجودة مؤشر لاهتمامك بمحتوى الصفحة وبالتالي بجمهورك، الصور الجميلة، البسيطة الملهمة تشجع رواد الصفحة على إبداء الإعجاب بها ومشاركتها مما يزيد من كفاءة صفحتك وفعاليتها.

شارك موضوعات مدونتك

بجانب صفحاتك للتواصل الاجتماعي، وموقعك الرسمي لابد أن تملك مدونة، المدونة التي ستكون مكانًا جيدًا لبناء محتوي عال الجودة والقيمة وذو صلة بموضوعك الخاص، منتج، خدمة، شخصية عامة أو نشاط غير ربحي. مشاركة موضوعات مدونتك بين جمهور صفحاتك سيبقيهم مطلعين على الجديد لديك ومع المداومة على نشر المحتوى الجيد سيعرفون أكثر عن جديتك ومثابرتك وأن الأمر ليس مجرد فقاعة أو وليد حماس مؤقت كسحابة صيف… وأنك تملك ما تقدمه بالفعل.

السابق
10 وسائل لزيادة تأثيرك على صفحات فيسبوك
التالي
5 طرق فعالة ومجربة لزيادة ثقتك بنفسك

اترك تعليقاً