الرئيسيةمجرد رأيلماذا إخترت نظام وورد بريس لإدارة موقعي

لماذا إخترت نظام وورد بريس لإدارة موقعي

السؤال الذي يطرحه غالبية المبتدئين هو: لماذا يجب أن أستخدم وورد بريس؟ لماذا تنصحوني بأن أغير نظام موقعي الجميل لاستخدام هذا النظام المسمى وورد بريس؟

إذا روادتك هاته الأسئلة، فأنت في المكان المناسب. بعد قراءة هاته المقالة، ستحصل على الجواب الشافي لهاته الأسئلة.

الناس غالبا يرتكبون خطأ كبيرا عند اعتبار الوورد بريس كمجرد منصة أخرى للتدوين. نعم كان هذا الاعتقاد صحيحا في الماضي، لكن الحال تغير، واليوم أصبح الوورد بريس نظاما لإدارة المحتوى متعدد الاستخدامات.

بالطبع مازال يمكنك أن تنشئ مدونة بسيطة باستخدام الوورد بريس، لكن علاوة على ذلك، يتيح لك الوورد بريس إمكانية إنشاء موقع متعدد الأقسام والخدمات، أو إنشاء تطبيقات للهواتف.

الجانب الرائع حول نظام وورد بريس، هو سهولة الإستخدام والمرونة التي تتيح لك أن تصنع به أي شئ. فقط أطلق العنان لخيالك. وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الوورد بريس النظام الأكثر إستخداما لإدارة المحتوى من بين كل الأنظمة الأخرى. وطبقا لاستبيان صدر مؤخرا، http://w3techs.com/technologies/details/cm-wordpress/all/all

فإن الوورد بريس يستخدم لإدارة 22.5 بالمئة من كل المواقع على الانترنت.

بفضل المميزات الكثيرة في نظام الوورد بريس، فإن معظم المواقع الكبيرة تستخدم هذا النظام، نذكر على سبيل المثال لا الحصر: موقع جوجل، موقع لينكدان، موقع إي باي، موقع ديزني، …

والآن، لنلق نظرة على

الأسباب التي تدفعك لاستخدام الوورد بريس:

نظام وورد بريس مجاني مئة بالمئة

وورد بريس نظام مجاني، مما يعني أنه لديك الحرية لتحميله، تنصيبه واستخدامه كيفما تشاء. يمكنك استخدامه لانشاء أي نوع من المواقع. وورد بريس برنامج مفتوح المصدر، إذن أنت حر في الإطلاع على الكود البرمجي وتعديله كيفما تريد.

حاليا، يوجد أزيد من 2600 قالب للورد بريس، وكذلك أكثر من 31000 إضافة على الموقع الرسمي للوورد بريس، كلها مجانية. يمكنك تحميل القوالب والاضافات وتثبيتها على موقعك.

الوورد بريس سهل الاستخدام والتعلم

يستخدم الملايين من الناس نظام الوورد بريس لإدارة مواقعهم، والعدد في ارتفاع مستمر كل يوم. لماذا كل هاته الملايين تستخدم الوورد بريس، والجواب بكل بساطة: لأنه سهل الاستخدام.

الوورد بريس مرن وقابل للامتداد باستخدام القوالب والإضافات

عوماري زين الدين
عوماري زين الدين، مصمم ومطور مواقع وورد بريس، من دولة الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *